2010/04/29

ضجيج حبي وقيـــود طهري

*

أغمض عيناي عن الحقيقة
أهرب وأهرب
حتى تتألم قدماي من تلك الحقيقة
أعود بذاكرتي إلى تلك السنين
إلى حبي القديم،،
إلى جرح قديم ... ولا أصدق
أحاول الهروب وأجد جرحك أمامي
أحاول مجدداً...وأعجز
أهذا أنت؟
أهذا جرح جديد أم فراق أكيد؟
ولا أملك غير هذه السطور اليتيمة، علني
اعزي نفسي
وأعزي سنين قضاها حبي في قلب يتيم
سوف تذكرني...
حين تشرق الشمس ،وتستدير ...ولا تجدني
حينها فقط...ستذكرني
تبحث عني ولا تجدني
سوف تمضي الآن...لا تتذكرني
ليس الآن !
إنما بعد أعوام...حين تدرك أني لن أعود،
بقايا حبي القديم ستبقى تلامس أطراف جسدك
وبقايا عطري، وتلك الشموع وتلك الدموع
ستبقى وإن نسيت،
سيوقظك جرح الزمان ليس جرحي
نعم سأرحل
نعم سأبكي...وأبكي...وأبكي
حتى أطهر قلبي من جـــــــــــــراحك
ومن حب يتيم لا زمني لأعوام ،
ولن أفارق ذاكرتك...بل سأبقى وإن نسيت
ستذكرني ولو بعد حيـن
لن أتألم حين أذرف دموعي اليوم
لن أتألم حين الملم بقايا سنيني
وثمار حبي القديم
لن أتألم
فأنا الوفــاء وأنت غدري
وأنا الحـــب وأنت خياناتي
وأنا الصدق وأنت كذبي
وأنا الكرامة وأنت ذلـــي
إن تألمت اليوم لن أتألم غداً...
لأن قلبي لا يعيش في الظلام
نعم سأرحل،
ولا يعود هناك ضجيج
لن تذكرني الآن،بل بعد أعوام
حين لا يعود هناك
"ضجيج حبي أو قيود طهري"
سأرحل وأنا أحمل ألمي بكل اعتزاز
فحبي ...لن يُنقصني
ووفائي... لن يُعيبني
وإن كانا يتيمين أظلا الطريق إليك
اليوم فقط...سأكفن حباً دام أعوام
اليوم فقط سأدفن جرحي ،
وأنت من يذكرني.

2006










ليست هناك تعليقات: